رون سكيب العرب
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى , يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

رون سكيب العرب
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى , يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

رون سكيب العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بسم الله الرحمن الرحيم
 
الرئيسيةمجله المنتدىأحدث الصورالتسجيلالعب الآن رون سكيب بأمان 100%البحث السريع والجديد داخل المنتدىعن اللعبةدخول



شاطر | 
 

 [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdullah97

[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] 510
Abdullah97

عدد الرسائل : 2672
العمر : 27
التقييم : 16

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: Abdullah97
Combat Level:
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Left_bar_bleue138/138[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty_bar_bleue  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Vide
مُساهمةموضوع: [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]   [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-07-09, 04:52

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

اخواني انا اليوم عدلت على كود لقيته عن

لمه الواحد يستخدم ال range

و بعديها يصير الاروس على الارض لمه يصرب وحش او لاعب

اوكي نبدا بفتح

client.java

و ضيفوا هذه الاكواد

الكود:
public void DropArrows()  {
  int EnemyX = PlayerHandler.players[AttackingOn].absX;
  int EnemyY = PlayerHandler.players[AttackingOn].absY;
  if(playerEquipment[playerWeapon] != 4214 && playerEquipmentN[playerArrows] != 0)
    if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY) == 0) {
          ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, 1, playerId, false);
    } else if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY) != 0) {
        int amount = ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY);
        ItemHandler.removeItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, amount);
        ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, amount + 1, playerId, false);
    }
if(playerEquipment[playerCape] == 7628) // Replace ava's With the Ava Accumulator Id.
{
        if(misc.random(4) == 1) //25% Chance misc.random(3) = 33% chance misc.random(2) is a 50% chance
            {
                    return; // Makes it so it doesnt delete / drop and arrow.
              }
}
}
public void DropArrowsNPC() {
  int EnemyX = server.npcHandler.npcs[attacknpc].absX;
  int EnemyY = server.npcHandler.npcs[attacknpc].absY;
  if(playerEquipment[playerWeapon] != 4214 && playerEquipmentN[playerArrows] != 0)
    if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY) == 0) {
          ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, 1, playerId, false);
    } else if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY) != 0) {
        int amount = ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY);
        ItemHandler.removeItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, amount);
        ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, amount + 1, playerId, false);
    }
if(playerEquipment[playerCape] == 7628) // Replace ava's With the Ava Accumulator Id.
{
        if(misc.random(4) == 1) //25% Chance misc.random(3) = 33% chance misc.random(2) is a 50% chance
            {
                    return; // Makes it so it doesnt delete / drop and arrow.
              }
}
}
public void DropArrowsNPC2() {
  int EnemyX = server.npcHandler.npcs[attacknpc].absX;
  int EnemyY = server.npcHandler.npcs[attacknpc].absY;
    if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY) == 0) {
          ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, 1, playerId, false);
    } else if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY) != 0) {
        int amount = ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY);
        ItemHandler.removeItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, amount);
        ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, amount + 1, playerId, false);
    }
if(playerEquipment[playerCape] == 7628) // Replace ava's With the Ava Accumulator Id.
{
        if(misc.random(4) == 1) //25% Chance misc.random(3) = 33% chance misc.random(2) is a 50% chance
            {
                    return; // Makes it so it doesnt delete / drop and arrow.
              }
}
}
public void DropArrows2()  {
  int EnemyX = PlayerHandler.players[AttackingOn].absX;
  int EnemyY = PlayerHandler.players[AttackingOn].absY;
    if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY) == 0) {
          ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, 1, playerId, false);
    } else if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY) != 0) {
        int amount = ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY);
        ItemHandler.removeItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, amount);
        ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, amount + 1, playerId, false);
    }
if(playerEquipment[playerCape] == 7628) // Replace ava's With the Ava Accumulator Id.
{
        if(misc.random(4) == 1) //25% Chance misc.random(3) = 33% chance misc.random(2) is a 50% chance
            {
                    return; // Makes it so it doesnt delete / drop and arrow.
              }
}
}


و الان ابحث عن

الكود:
    private boolean Attack() {

و في هذه الكود ابحث عن

الكود:
        if (UseBow) {
                HasArrows = false;
                CheckArrows();
                //CalculateRange();
                hitDiff = misc.random(maxRangeHit());
                //drawback();
        }
        if (UseCrossBow) {
                HasBolts = false;
                CheckBolts();
                //CalculateRange();
                hitDiff = misc.random(maxRangeHit());
        }
        if (UseRing) {
            drawback();
                HasRings = false;
                CheckRings();
                //CalculateRange();
                hitDiff = misc.random(maxRangeHit());
        }

و هنا لازم تعمل التالي

تحط


DropArrows(); تحت if (UseBow) {

DropArrows(); تحت if (UseCrossBow) {

DropArrows2(); تحت if (UseRing) {

و الان ابحث عن

الكود:
    private boolean AttackNPC() {
و تفي هذه الكود ابحث عن

الكود:
        if (UseBow) {
                HasArrows = false;
                CheckArrows();
                //CalculateRange();
                hitDiff = npcRangeDamage();
                //drawback();
        }
        if (UseCrossBow) {
                HasBolts = false;
                CheckBolts();
                //CalculateRange();
                hitDiff = npcRangeDamage();
        }
        if (UseRing) {
            drawback();
                HasRings = false;
                CheckRings();
                //CalculateRange();
                hitDiff = npcRangeDamage();
        }

و هنا لازم تعمل التالي

تحت if (UseBow) { ضيف DropArrowsNPC();

تحت if (UseCrossBow) { ضيف DropArrowsNPC();

تحت if (UseRing) { ضيف DropArrowsNPC2();


الان جربوا و مبروك

و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~:: ΩAnosΩ ::~

[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] 1010
~:: ΩAnosΩ ::~

عدد الرسائل : 787
التقييم : 27

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب:
Combat Level:
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Left_bar_bleue138/138[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty_bar_bleue  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: Pro Gamer Pro Gamer
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Vide
مُساهمةموضوع: رد: [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]   [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-07-09, 05:44

شكرا لك اخوي ^^

دائما الافضل ^^ سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abdullah97

[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] 510
Abdullah97

عدد الرسائل : 2672
العمر : 27
التقييم : 16

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: Abdullah97
Combat Level:
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Left_bar_bleue138/138[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty_bar_bleue  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Vide
مُساهمةموضوع: رد: [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]   [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-07-09, 07:34

العفوا و مشكور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رون سكيب العرب  :: قسم شروح الدخول للسيرفرات والتعامل معها-
المواضيع الأخيرة
» كيف تعمل سيرفير و client 508 بدون تعب وبدون port
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-12-11, 02:55 من طرف hamada8

» مساااعدتكم بلييز
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-09-24, 23:06 من طرف alqahtani

» مشكلة مع الmauls أرجوا المساعدة بسرعة
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-09-23, 23:54 من طرف Solid Snake

» كيف تضيف محل جديد 317
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-08-28, 02:59 من طرف ΩAmmarΩ

» [Delta] WoodCutting [EventManager]
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-08-02, 22:35 من طرف Abdullah97

» لكل من يريد أن يعمل سيرفر معي
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-07-29, 01:29 من طرف X DEATH X

» الشرح الخامس : كيفية ربط السلانيت بالسيرفر
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-07-28, 23:17 من طرف X DEATH X

» الشرح الأول : الأدوات والملفات الهامة لصنع البرايفيت سيرفر
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-07-28, 16:46 من طرف X DEATH X

» جمالية رمضان الكريم في منتدانا
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-07-28, 15:15 من طرف ΩAmmarΩ

» [النسخة الخيالية] - صور لما قبل الإفتتاح.
[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317] Empty2011-07-27, 20:31 من طرف زائر