Abdullah97
عدد الرسائل : 2672 العمر : 27 التقييم : 16
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: Abdullah97 Combat Level: (138/138) أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
| موضوع: نظام ال pkpoints 2011-06-15, 00:33 | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمت الله و بركاته اليوم اخواني و اخواتي بعد غياب عن هذه القسم العزيز لدي فسوف اشرح لكم كيفية نظام سيرفري لنقاط قتال البي ك بوينتس اول شيء افتحوا client.java و تحت - الكود:
-
public class client extends Player implements Runnable { حط - الكود:
-
public int pkPoints = 0; و الان ابحث عن - الكود:
-
public boolean buyItem(int itemID, int fromSlot, int amount) { و في هذه الكود لح تلاقي شيء متل - الكود:
-
if (MyShopID != 8 && MyShopID != 19&& MyShopID !=44) { if (playerItemsN[Slot] >= TotPrice2) { if (freeSlots() > 0) { deleteItem(995, GetItemSlot(995), TotPrice2); addItem(itemID, 1); server.shopHandler.ShopItemsN[MyShopID][fromSlot] -= 1; server.shopHandler.ShopItemsDelay[MyShopID][fromSlot] = 0; if ((fromSlot + 1) > server.shopHandler.ShopItemsStandard[MyShopID]) { server.shopHandler.ShopItems[MyShopID][fromSlot] = 0; } } else { sM("Not enough space in your inventory."); break; } } else { sM("Not enough coins for this item."); } } الان تحت هذه الكود ضيف - الكود:
-
if (MyShopID == 44) { if (pkPoints >= TotPrice2) { if (freeSlots() > 0){ pkPoints -= TotPrice2; addItem(itemID, 1); server.shopHandler.ShopItemsN[MyShopID][fromSlot] -= 1; server.shopHandler.ShopItemsDelay[MyShopID][fromSlot] = 0; if ((fromSlot + 1) > server.shopHandler.ShopItemsStandard[MyShopID]) { server.shopHandler.ShopItems[MyShopID][fromSlot] = 0; } } else { sM("Not enough space in your inventory."); break; } } else { sM("Not enough PK points for this item."); } } if (MyShopID == 28) { if (pkPoints >= TotPrice2) { if (freeSlots() > 0){ pkPoints -= TotPrice2; addItem(itemID, 1); server.shopHandler.ShopItemsN[MyShopID][fromSlot] -= 1; server.shopHandler.ShopItemsDelay[MyShopID][fromSlot] = 0; if ((fromSlot + 1) > server.shopHandler.ShopItemsStandard[MyShopID]) { server.shopHandler.ShopItems[MyShopID][fromSlot] = 0; } } else { sM("Not enough space in your inventory."); break; } } else { sM("Not enough PK points for this item."); } } و الان ابحث عن اي كوماند و ضيف - الكود:
-
if (command.equalsIgnoreCase("mypks")) { sM("You have currently " +pkPoints+ " Pk Points!"); sM("use ::chekpoints (name) to see onther pk points!"); } if(command.startsWith("chekpoints")) { String name = command.substring(11); try { int p = PlayerHandler.getPlayerID(name); client c = (client) server.playerHandler.players[p]; c.sM(""+playerName+" Watched you're pk points!"); sM("This player has currently "+c.pkPoints+" Pk Points."); } catch(Exception e) { sM(name+" either isn't online or doesn't exist"); } } و الان ابحث عن شيء متل - الكود:
-
} else if (token.equals("character-pin")) { bankPin = Integer.parseInt(token2); و ضيف - الكود:
-
} else if (token.equals("character-pkPoints")) { pkPoints = Integer.parseInt(token2); و الان ابحث عن - الكود:
-
// If killed apply dead و تحتيها ضيف - الكود:
-
if (!IsInFightCave() && !isInPitGame() && !isInPitRoom() && !isInGW() && !isInArena() && !isInAssault() && !isInApe() && !isInJail() && !inPcBoat() && !inPcGame() && isInWilderness(absX, absY, 1) && !isInPitRoom() && !isInTut() && !isInJail2() && !isInCity() && !isInQuest() && !isInGraardor() && action != 1 && deathStage == 2 && System.currentTimeMillis() - deathTimer >= 2500) { client killerz = (client) server.playerHandler.players[KillerId]; killerz.sM("You have defeated "+playerName+"."); if(!PlayerKilling.hostOnList(killerz, connectedFrom)) { PlayerKilling.addHostToList(killerz, connectedFrom); killerz.pkPoints += 15; killerz.sM("You have received a point, you now have "+killerz.pkPoints+" pk points."); } else { killerz.sM("You have recently defeated "+playerName+", you don't receive any pk points."); } if (playerRights <= 2) { youdied(); } playerEnergy = 100; specialAmount = 100; } و الان ابحث عن - الكود:
-
characterfile.write("character-pin = ", 0, 16); characterfile.write(Integer.toString(bankPin), 0, Integer.toString(bankPin).length()); characterfile.newLine(); و تحتيها ضيف - الكود:
-
characterfile.write("character-pkPoints = ", 0, 21); characterfile.write(Integer.toString(pkPoints), 0, Integer.toString(pkPoints).length()); characterfile.newLine(); و الان افتح ملف config و هناك في ملف اسمه shops.cfg و هناك مع المحلات التانيه ضيف - الكود:
-
shop = 44 pk_points_shop 100 100 4151 100 35 100 667 100 746 100 2402 100 9201 1000 1107 100 1077 100 2621 100 9000 1000 8002 1000 13655 1000 13689 1000 9249 1000 7613 1000 7608 1000 7609 1000 7449 1000 13664 1000 1057 1000 1055 1000 1053 1000 8100 1000 9206 1000 9205 1000 9204 1000 9203 1000 9202 1000 و هنا بتغير الي بدك اياه اذا بدك هلا اي شخص او وحش باللعبه ابحث عن متل - الكود:
-
} else if (NPCID == 523) { // Shop Keeper + Assistant PutNPCCoords = true; WanneShop = 45; // Varrock General Store و ضيف - الكود:
-
} else if (NPCID == 522) { // Shop Keeper + Assistant PutNPCCoords = true; WanneShop = 44; // pkpoints shop وو هنا اذا بدك غير رقم الوحش الان اعمل ملف جديد اسمع PlayerKilling.java و ضيف هذه هناك - الكود:
-
/** * @author * Handles adding and removing hosts to the players array list. */ public class PlayerKilling { /** * Adds the host of the killed player. *@param client Player that saves the host. *@param host Host address of the killed player. *@return True if the host is added to the players array. */
public static boolean addHostToList(client client, String host) { if(client != null) { return client.lastKilledPlayers.add(host); } return false; } /** * Checks if the host is already on the players array. * @param client Player that is adding the killed players host. * @param host Host address of the killed player. * @return True if the host is on the players array. */ public static boolean hostOnList(client client, String host) { if(client != null) { if(client.lastKilledPlayers.lastIndexOf(host) >= KILL_WAIT_MAX) { removeHostFromList(client, host); return false; } return client.lastKilledPlayers.contains(host); } return false; } /** * Removes the host from the players array. * @param client Player that is removing the host. * @param host Host that is being removed. * @return True if host is successfully removed. */ public static boolean removeHostFromList(client client, String host) { if(client != null) { return client.lastKilledPlayers.remove(host); } return false; } /* * Amount of kills you have to wait before the host is deleted. */ public static final int KILL_WAIT_MAX = 3;
} سكر و احفظ و افتح ملف اسمه player.java و هناك ضيف - الكود:
-
public ArrayList<String> lastKilledPlayers = new ArrayList<String>(); و احفظ و افتح client.java كمان مره و ابحث عن - الكود:
-
} else if (token.equals("character-pin")) { bankPin = Integer.parseInt(token2); و تحتيها ضيف - الكود:
-
} else if (token.equals("killed-players")) { lastKilledPlayers.add(token2); و ابحث عن - الكود:
-
characterfile.write("character-pkPoints = ", 0, 21); characterfile.write(Integer.toString(pkPoints), 0, Integer.toString(pkPoints).length()); characterfile.newLine(); و تحتيها ضيف - الكود:
-
for(int j = 0; j < lastKilledPlayers.size(); j++) { characterfile.write("killed-players = ", 0, 17); characterfile.write(lastKilledPlayers.get(j), 0, lastKilledPlayers.get(j).length()); characterfile.newLine(); } و اخيرا خلص اعمل compile و جرب النظام الجديد لل pkp لسيرفرك و هذه النظام بستخدمه بسيرفري و هوه محمي و كويس و مشكور اي مشاكل او اي اخطاء اكتب هنا |
|
زائر زائر
| |
.::Darklight::. A.M
عدد الرسائل : 917 التقييم : 9
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: skiller0rich Combat Level: (138/138) أوسمة التميز في المنتدى: وسام الادارة العامة
| موضوع: رد: نظام ال pkpoints 2011-06-15, 01:43 | |
| نايس رووووووووووعة ممتاز |
|
Abdullah97
عدد الرسائل : 2672 العمر : 27 التقييم : 16
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: Abdullah97 Combat Level: (138/138) أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
| موضوع: رد: نظام ال pkpoints 2011-06-15, 03:05 | |
| - ~:: hisoka ::~ كتب:
مشكورين على المرور و عفوا - .::Darklight::. كتب:
- نايس
رووووووووووعة ممتاز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انته الي نايس مشكور على المرور و ان شاء الله حده يجرب و يقلي |
|
.::Darklight::. A.M
عدد الرسائل : 917 التقييم : 9
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: skiller0rich Combat Level: (138/138) أوسمة التميز في المنتدى: وسام الادارة العامة
| موضوع: رد: نظام ال pkpoints 2011-06-15, 03:10 | |
| لك إنت معلمي و سيد راسي بإذن الله بجربه |
|
ΩĐe2ThΩ O.A
عدد الرسائل : 5587 العمر : 28 التقييم : 69
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: X-De2Th-X Combat Level: (105/138) أوسمة التميز في المنتدى: المدير العام
| موضوع: رد: نظام ال pkpoints 2011-06-15, 17:13 | |
| موضوع روعه واكيد انا مجرب نظام سيرفرك وجميل جداً ^^ |
|
~:: ΩAnosΩ ::~
عدد الرسائل : 787 التقييم : 27
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: Combat Level: (138/138) أوسمة التميز في المنتدى: Pro Gamer
| موضوع: رد: نظام ال pkpoints 2011-06-15, 18:56 | |
| ما شاء الله اخوي و الله ثقتي بقدراتك زادت ^^ انت جد مثل ما توقعت ^^ قادر على كل شئ و شئ حيلو يعني بهاي الطريقة فيك تسوي سكيل للPk زاي ما صار اعتقد ب pkersworld? و شكرا |
|
Abdullah97
عدد الرسائل : 2672 العمر : 27 التقييم : 16
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: Abdullah97 Combat Level: (138/138) أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
| موضوع: رد: نظام ال pkpoints 2011-06-15, 21:03 | |
| - ΩĐe2ThΩ كتب:
- موضوع روعه
واكيد انا مجرب نظام سيرفرك وجميل جداً ^^ مشكور اخي على المرور اه انا شفتك كم مره موجود جوه - ~:: ΩAnosΩ ::~ كتب:
- ما شاء الله اخوي و الله ثقتي بقدراتك زادت ^^ انت جد مثل ما توقعت ^^ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قادر على كل شئ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
و شئ حيلو يعني بهاي الطريقة فيك تسوي سكيل للPk
زاي ما صار اعتقد ب
pkersworld?
و شكرا اه اخي كان موجوده بس شلتها من سيرفري و مشكور على المرور الحار |
|
medo_said
عدد الرسائل : 301 العمر : 26 التقييم : 6
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: medosaid Combat Level: (71/138) أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
| موضوع: رد: نظام ال pkpoints 2011-06-27, 04:56 | |
| شكرا على الموضوع الرائع ولله نت بضور على ازاي اعمل كدة شكرا |
|
Abdullah97
عدد الرسائل : 2672 العمر : 27 التقييم : 16
&لمعاينه معلومات الاعب& اسم اللاعب: Abdullah97 Combat Level: (138/138) أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
| موضوع: رد: نظام ال pkpoints 2011-06-27, 09:55 | |
| |
|